Surprise Me!
أحمد الشرقاوى: التعامل بين النواب يجب أن يكون بالقانون ونرفض الصوت العالى
2016-08-24
64
Dailymotion
Please enable JavaScript to view the
comments powered by Disqus.
Related Videos
وكيل مجلس النواب : القانون يقيم في مجلس النواب ولكن يجب أن يكون هناك في المقابل ثقافة تقبله
المحامي سليمان فرنجية : استدعاء فنيانوس إستضعاف.. ونرفض أن يكون الثلث الضامن بيد فريق محدد
اوسكار قصر الكلام من نصيب علي عبدالعال رئيس مجلس النواب على التعامل مع النواب بمنطق ناظر المدرسة!
الشوبكى: الحكم بتصعيدى نائباً رسالة لأخذ الحق بالقانون لا بالصوت العالى
عشان حقك ما يروحش.. المحامي محمد صابر يتحدث عن الابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل معه بالقانون
وكيل اقتصادية النواب عن الضريبة العقارية هناك مشاكل بالقانون نفسه وسيد ععلي مش معقول ندفع كل شيء
هل يجب أن يكون هناك خصوصية للأبناء؟؟ أم يجب أن يتدخل الأهل في كل أمورهم
اخر النهار: لابد ان يكون ضبط واحضار الاخوان بالقانون, انها ليست ثورة انتقام
صدى البلد |أحمد موسى: لجنة الإعلام بمجلس النواب ألغت عقوبة الحبس والغرامة بالقانون الجديد
الماتش - محمد عثمان : حصانة أعضاء مجلس النواب لا تمنع مسائلتهم بالقانون
Buy Now on CodeCanyon