قالت الروائية سعاد سليمان، أن أغنية غالية يا بلادي للفنانة شادية، كانت الأسبق في تسجيل أحداث السد العالي، لأنها كانت الأكثر تأثيراً<br />وأضافات سليمان، في لقاءها مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، في برنامج "#رأي_عام"، القائمين على تلك الإغنية كانوا يمتلكون الحس الوطني.<br />تابعوا قناة Ten TV على مواقع التواصل الاجتماعي:<br />Youtube: https://goo.gl/nMnOjn<br />Facebook : https://goo.gl/z9dwMW<br />Twitter: https://goo.gl/kLqw7H<br />Instagram: https://goo.gl/E6tIkj"
