افتتح مساء اليوم الإثنين، أسبوع سحر السينما الأفريقية بمركز الإبداع الفني بدار الأوبر المصرية، بحضور النجمة يسرا.<br /><br />وقامت يسرا بتكريم أمل خالد مسئولة وزاره الثقافة،عن مشروع «نوافذ» وهو المشروع الذي انتشر بـ 13 محافظة مصرية بهدف نشر الثقافة السينمائية بين الشباب.<br />ويستمر المهرجان على مدار أسبوع الجاري، حيث يعرض مجموعه مختارة من أفلام الدورات الأربعة للمهرجان.<br /><br />▶https://www.facebook.com/itfarragofficial<br />▶https://plus.google.com/109231737416108672411/posts<br />▶https://twitter.com/itfarrag
