شاكر: تأثير سد النهضة على كهرباء مصر "تحت السيطرة 100%"<br />تقرير: دينا عبدالفتاح - مصطفي محمد<br />قال الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، إن السد العالي يعمل بكامل طاقته ولا صحة لتوقفه في أي لحظة عن إنتاج الكهرباء.<br />وأكد الوزير أن الوزارة تدرس وجود أي تأثيرات لسهد النهضة الإثيوبي على السد العالي بعناية شديدة وبالتنسيق مع وزارتي الخارجية والري المعنيتان بالأمر، وتابع: "الأمر تحت السيطرة 100%".<br />#ElWatanNews<br />قناه "الوطن" Elwatan هيئة إخبارية إعلامية باللغة العربية. يتضمن برنامج القناة أخبارا سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية وجولات في الصحافة وبرامج دورية. وتغطي "الوطن" الأحداث العالمية والرياضة العالمية و الترفيه والتكنولوجيا والسيارات والغذاء والأزياء والجمال واكثر من ذلك.<br /><br />لمزيد من الفيديوهات: https://www.youtube.com/user/ElWatanNews<br /><br />جريدة الوطن <br />جريدة يومية مستقلة<br />http://bit.ly/1nCoKHH<br /><br />Twitter: http://bit.ly/1gNnW4e<br /><br />Facebook: http://on.fb.me/1nEt2hJ <br /><br /><br />Google Plus: http://bit.ly/1jspKxx<br /><br />الوطن تحاور
