نيويورك تشتعل بعد فوز نيكس بأول لقب في الدوري الأميركي منذ 1973<br /><br />اجتاح مشجعو "نيكس" شوارع نيويورك بعدما هزم فريقهم "سبيرز" 94-90، محرزا أول لقب له في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين منذ أكثر من خمسة عقود.<br /><br />لمزيد من القراءة : http://arabic.euronews.com/2026/06/14/new-york-erupts-as-knicks-win-first-nba-title-since-1973<br /><br />سجل: يورونيوز متوفرة باثنا عشرة لغة
