لاول مرة منذ نصف سنة يرتفع مستوى المياه في بحيرة طبريا بثلاثة ستنميترات، فاسرائيل تعيش في السنوات الاخيرة حالة من الجفاف وذلك<br />جراء شحة الامطار، مستوى المياه في بحيرة طبريا الموجودة في منطقة الجليل يشغل الاسرائيليين في السنوات الاخيرة خاصة بعد ان<br />وصل الى مستوى الخط الاسود هذه السنة وهو الخط الادنى بعد الخط الاحمر حتى ان الحكومة الاسرائيلية وضعت على راس<br />اولوياتها قضية المياه من اجل تدارك هذه الازمة التي قد تكون لها ابعاد سياسية وبيئية ايضا
